القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل المداح الحلقة 9: خروج حسن من السجن و«صابر» يلتقي تجار الدين

مسلسل المداح الحلقة 9: خروج حسن من السجن و«صابر» يلتقي تجار الدين 

مسلسل المداح الحلقة 9
مسلسل المداح الحلقة 9

 بدأت أحداث الحلقة 9 من مسلسل المداح باختتام الحوار الذي أنهى الحلقة السابقة ، بعد أن طلب من «زين» التي تمثل شخصيتها محمد عز يد "رحاب" وشخصيتها نسرين طافش بالزواج. ، لرفض هذا الأخير. شخصيته حمادة هلال هي التي قتلت والدها وسيثبت ذلك لها مع مرور الوقت.

إطلاق سراح "حسن" من السجن.

ثم يلتقي "صابر" بـ "سمير أبو المجد" ويجسد شخصيته محسن منصور الذي يرتب لقاء بينه وبين المحامي المكلف بإطلاق سراح شقيقه "حسن" الذي يجسد شخصيته خالد سرحان ، من السجن ، حتى يظهر "حسن" في المشهد التالي. بعد الإفراج عنه ، أخبره المحامي أن "صابر" دفع المبالغ.

بعد عودة "حسن" إلى المنزل ، قرر والده وشقيقه الثالث عز ، الذي يلعب دور هادي خفاجة ، تقديم العزاء لابنة "غالب" التي تؤدي دور الفنان جمال عبد الناصر ، و "رحاب" مصدومة من قيام صابر بذلك. لا ترافقهم فتطلب من "حسن" عنه أن يبلغها أنه في القاهرة.

"سمير أبو المجد" يطلب من "صابر المداح" الانتظار في القاهرة لإجراء مقابلة شخصية مهمة ، وتختتم الحلقة بوصول "الشيخ مصباح" الذي يؤدي دور محمد الصاوي ، ويروي "صابر-. مداح "مالك يا صابر لماذا لا؟" تريد أن تفعل ذلك ، يعني أنه قتل "غالب" حتى يفاجأ الثاني.

أبطال مسلسل المداح

حمادة هلال ، نسرين طافش ، أحمد بدير ، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز ، هادي خفاجة ، حنان سليمان ، محمد عز ، محسن منصور ، عبير فاروق ، محمد الصاوي ، تامر شلتوت ، ومجموعة من النجوم الآخرين في المسلسل " المداح "إخراج أحمد سمير فرج مع سيناريو وحوار


المسلسل يبث يوميا الساعة 9:30 مساءا. على قناة النهار والساعة 10 مساءً. على قناة النهار دراما.

وبيتم عرض قبل التلفيزيون علي موقع سيما شو