القائمة الرئيسية

الصفحات

إلهام شاهين: تصرفات رانيا يوسف غير طبيعية ... تبحث عن ترند

 إلهام شاهين: تصرفات رانيا يوسف غير طبيعية ... تبحث عن ترند


قالت الفنانة إلهام شاهين ، إن مقطع فيديو غنائها ورقصها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة كاتب السيناريو الكبير وحيد حامد كان "كذبة" ، حيث كان الفيديو قديمًا جدًا ، مما يوحي بأن شخصًا مجهولاً أطلقه بعد. وفاته. كان الهدف من الفيديو في ذلك الوقت إثارة الحماس ، لكنها لم تراقب مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الرد عليها فور نشرها.

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين
ا

وأضافت "شاهين" ، خلال حديثها مع المخرجة إيناس الدغيدي على شاشة "القاهرة والناس" ، أن نشر الفنانة رانيا يوسف هذا الفيديو في الوقت الحالي خطأ فادح ، مؤكدة أن تصرفات الفنانة رانيا يوسف غير طبيعية. وقال "دعمت رانيا يوسف في دورها في تبطين الفستان في مهرجان القاهرة السينمائي ، لكني أرفض أي اتجاه من خلال أي شيء يسيء إلي".

بكيت على والدي وتوفيت أمام عينيّ. كنت أتصل برقم الطبيب.

وكشفت الفنانة أنها لم تزور عائلة والدها بعد وفاته ، موضحة أن عائلتها لم تكن على علم بقلة الاتصال بهم قبل وفاته ، وأن والدها تزوج قبل والدتها مرة بعد مرة بعد والدتها ، موضحة أنها تحب وأعجبت بوالدها ، لكنها كانت مختلفة معه ، مشيرة إلى أن خلافاتها لم تجعلها صعبة عليه.



كان بابا رسام حياتي عندما كنت في حاجة إليه ولكني لم أرغب فيه.

وأضافت: "كان بابا رسام حياتي في حاجة لا نريدها". د. إلهام ، ما زال يقول. لقد فرض دراستي علي ، وبكيت على والدي لحظة مغادرته ، وتوفي أمام عيني مباشرة ". الزواج من نفس الشخصين اللذين تزوجتهما من قبل بسعادة ».