القائمة الرئيسية

الصفحات

اليوم .. بيراميدز يبحث عن مسار تصحيحي أمام نكانا الزامبي في الكونفدرالية

  اليوم .. بيراميدز يبحث عن مسار تصحيحي أمام نكانا الزامبي في الكونفدرالية

سيلعب فريق بيراميدز مع نكانا على ملعب ليفي مواناواسا في ندولا ، زامبيا ، الساعة 3 مساءً. اليوم الأربعاء ضمن مباريات دور المجموعات في كأس الاتحاد.

فريق بيراميدز فى مواجهة أفريقية جديدة
فريق بيراميدز فى مواجهة أفريقية جديدة

بغض النظر عن نتيجة مباراة الدور الأخير ضد نامونجو التنزاني ، يتعين على بيراميدز هزيمة الفريق الزامبي في ملعبهم لتأكيد تأهلهم لربع نهائي البطولة القارية ، وأمل المغرب أكد رسميًا التأهل لهذه المجموعة الرابعة بعد فوزه 12 مرة. نقاط من أربعة اجتماعات.

 ويتعادل بيراميدز في المركز الرابع بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ، فيما تأهل الرجاء المغربي رسميًا بعد أن حقق 12 نقطة ، ويبقى نامونجو التنزاني في المركز الأخير بدون نقاط.

عين الاتحاد الأفريقي (CAF) النيجيري جوزيف أوجابور حكماً لمباراة بيراميدز ونكانا في زامبيا ، وساعده إيفوسا سيليستين إيجويدا ، المساعد الأول من نيجيريا ، إيفوسا سيليستين إيجويدا ، المساعد الثاني من ليسوتو ، سيزا شون سيزا. ، والحكم الرابع من نيجيريا ، قادري أديمبي ، وأوجبور لم يلعبوا مباراة واحدة في النسخة الحالية من الاتحاد ، بين اتحاد الدار البيضاء المغربي وإسحاق البنيني ، وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أصدر سابقًا قرارًا بمنع الحكم النيجيري. من تشغيل المباريات لمدة عام بسبب محاولة العبث بالنتائج.

جاء ذلك بعد أن عرض أوجابور رشوة قدرها 30 ألف دولار لحكم جنوب أفريقيا فيكتور جوميز لمساعدة بلاتو يونايتد النيجيري على هزيمة الاتحاد الجزائري في بطولة الكونفدرالية 2018.

منحت إدارة نادي بيراميدز المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا ، مدرب الفريق ، فرصة جديدة أمام نكانا ، الشياطين الزامبيين ، ليحسم مصيره مع الفريق بعد النتائج السلبية الأخيرة للفريق ، ولم يفز بيراميدز في لقاءاته الأربعة الأخيرة. سواء بالخسارة ذهابًا وإيابًا أمام الرجاء المغربي أو بالتعادل مع فريق المقاصة والدوران.

تشكيل بيراميدز المخطط أمام نقانا الزامبي: شريف إكرامي في المرمى ، أحمد أيمن منصور - أحمد فتحي - أحمد سامي - محمد حمدي في خط الدفاع ، محمود حمادة - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد فاروق - عبد الله السعيد في خط الوسط محمود حمادة - إسلام عيسى جون أنتوي في الجانب الهجومي.