القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15:عنتر يوقع سفينة وسرية بفخ كبير ! شاهد

 مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15:عنتر يوقع سفينة وسرية بفخ كبير ! شاهد

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15


نستمر معكم في موقعكم الشباك التقني  البديل بأحداث جديدة وتغييرات رائعة في روائع الدراما الشعبية المصرية في مسلسل ملوك الجدعنة ، ومع رجال الشرطة الذين يذهبون الى بيت سرية من اجل البحث عن عطية وليس. تجده ، ويذهب سوريه ويأخذ منها دراسة والدته. يخرج سرًا للاطمئنان على والدته ، وبما أن الإفادات باهظة الثمن ، فإنه ينتظر خروج الطبيب ، وعندما يفعل يتركه يطلع على الفحوصات ، ويذهب معه الطبيب إلى والدته ويفحص يكتب لها الدواء ويتمنى لها الشفاء العاجل.


تقوم إحدى الشركات بإخراج الطبيب وإخباره أن والدته في حالة سيئة ، حيث تعمل 30٪ فقط من عضلة قلبها ، ويطلب منه الاعتناء بها حتى لا يفقدها.


مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15 الخامسة عشر


دينا تتحدث مع شقيقها ويقول لها لا داعي للقلق، وأنه بعث الرجال إلى الأسر بنات "لتغيير بياناتهم مع المال، وأنه يستعد شخص لإزالة السيف من هذه القضية، وتسأله عن وفاة أجاب بأنه يجب أن يحبس سنة ، وأجابت بأن ابنها لن يجلس في السجن ليوم واحد ، فيجيب عليها أن تقول إن ابنها لن يجلس في السجن لمدة عام ،


أم بسنت ترسل رسالة إلى سفينة أن المنزل يتوهج ، وعاد شكل نجلاء ، وتطلب منها إرسال رسالة إلى فاتن في غضون عشر دقائق ، ثم تقوم الأم بسنت بإرسال رسالة إلى فاتن ، تخبرها أن الشركة موجودة. في منزل السفينة مع واحد ، وذهبت فاتن ، وتأتي الأم بسنت من ورائها لتخديرها. وغيرت ملابسها ، ووصلت سفينة إلى المنزل ، ورأت فاتن ، وتحاول تصحيحها.


مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15 الخامسة عشر


وصل رجل من عنتر إلى منزل السفينة وقال: دعونا نؤذيهم. وصل والدها ورأى فاتن مع سفينته ، وقام بتصحيحها ، ووصلت شركة لترى ما حدث.


وانتهت الحلقة عندما التقت سفينة بإحدى الشركات وأخبرته أنه أتى على الهاتف وعلم أن نجلاء في المنزل ، وذهب ليجد فاتن في الغرفة.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 16

شاهد الحلقة من هنا