القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل ضل راجل الحلقة 14 ابنة ياسر جلال تكشف هوية المعتدى عليها

 مسلسل ضل راجل الحلقة 14 ابنة ياسر جلال تكشف هوية المعتدى عليها

مسلسل ضل راجل الحلقة 14
مسلسل ضل راجل الحلقة 14

بدأء مسلسل ياسر جلال "ضل راجيل" بزيارة نادين ووالدتها أميرة العايدي في الحلقة 14. شهد - رنا رئيس - تصل إلى منزلها ، وتستفسر والدتها هدى - نرمين الفقي - عن ابنتها. الزواج من سالم.


ويواصل ياسر جلال رفض تقديم تقرير رسمي خوفًا من فضيحة ابنته ، رغم أن الضابط محمود عبد المغني والطبيب اللبناني نور يحاولان إقناعه بخلاف ذلك.


مسلسل ضل راجل الحلقة 15


المحامي سعيد عصام السقا يرفض الترافع في قضية ترث فيها شقيقة ياسر جلال المنزل بتحريض من زوجها مجدي فكري الذي نصحه بعدم إخبار جلال بذلك.


نادين تدخل غرفة شهد وتسلم خطابًا من سليم يأمرها بالتخلص من الجنين في بطنها ؛ شهد تبكي لأنها تدرك عدم أهميته وأن حياتها في خطر إذا مرت بهذه العملية. يصل جلال إلى المنزل ويبلغ ابنته وصديقتها نادين باسم المعتدي "سليم النجار" ، فتشهد ابنته بأنه موجود وترفض التستر عليه بعد الآن ، ويخرج ياسر جلال من المنزل بدون. يقول أين هو ذاهب.


ياسر جلال ، نرمين الفقي ، نور اللبناني ، محمود عبد المغني ، رنا رئيس ، محمد يسري ، إنعام سالوسة ، محمد عادل ، عصام السقا ، أحمد منير نجم مسلسل "ضال راجل" الذي يبث يوميا. قناة الحياة الساعة 11:30 مساءً وكان من تأليف وإخراج أحمد سلا .


مسلسل ضل راجل الحلقة 16