القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج KoPlayer لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الاجهزة الضعيفة 2021

 قم بتثبيت محاكي koplayer Android على جهازك لتشغيل تطبيقات الوسائط الاجتماعية.

Coplayer هو برنامج محاكاة Android يسمح لك بتشغيل جميع تطبيقات وألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أخطاء. بمجرد التثبيت ، ستستمتع بلعب الآلاف من الألعاب الممتعة مثل Subway و Candy Crush وغيرها باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، بالإضافة إلى القدرة على تنزيل عدد كبير من تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج KoPlayer لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الاجهزة الضعيفة 2021
تحميل برنامج KoPlayer لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الاجهزة الضعيفة 2021

يتمتع المحاكي بالعديد من الميزات التي تضعه في مقدمة برامج محاكاة Android ، وتدعم هذه الميزات وضع الشاشة العريضة الذي يتيح لك العمل بسهولة ووضوح مع تطبيقات Android مع الاستمرار في تصوير شاشة سطح المكتب دون استخدام برامج أخرى. على الرغم من القدرة على تنزيل عدد كبير من البرامج والألعاب في نفس الوقت ، فإن البرنامج آمن وخالٍ تمامًا من الإعلانات والنوافذ المنبثقة المتطفلة ، مما يوفر قدرًا كبيرًا من الراحة لمستخدمي المحاكي. البرنامج خفيف ولا يستخدم الكثير من موارد المعالجة.

البرنامج متاح في مجموعة متنوعة من اللغات الأجنبية ، مما يسمح باستخدام جهاز المحاكاة في جميع أنحاء العالم. دون الحاجة إلى خدمات المساعدة ، يمكنك تنزيل جميع برامج وتطبيقات تنسيق Apk مباشرة من متجر Google Play. يفضل وجود مساحة خالية على القرص الصلب بحيث يمكن تثبيت البرامج والألعاب التي تعتمد عليه بسرعة. يشتمل البرنامج على العديد من الأزرار التي تساعدك على أداء مجموعة متنوعة من الأشياء ، مثل الذهاب إلى كمبيوتر سطح المكتب ، وتصوير سطح المكتب ، ومهام أخرى ، باستخدام نظام Android.

أن المحاكي ينجز Cup Player هو منافس مباشر لجميع أنظمة المحاكاة ، ولديه عدد كبير من المتابعين لبرنامج Android وعشاق الألعاب. يتميز البرنامج بسهولة ضبط إعدادات لوحة المفاتيح والتحكم في مستوى الصوت ، فضلاً عن السهولة التي يمكن بها توصيل كاميرا الكمبيوتر. واجهة البرنامج أساسية جدًا ومناسبة لجميع مستخدمي الكمبيوتر ، سواء كانوا من ذوي الخبرة أو المبتدئين.

يُنشئ إطار عمل Android ، الذي أصبح أحد أكثر الإطارات شيوعًا في العالم ، عددًا كبيرًا من البرامج والتطبيقات والألعاب. يختار الكثير من الأشخاص عدم اللعب على الهواتف المحمولة نظرًا لصغر حجم الشاشة والحل ، ولكن بمجرد تنزيل برنامج koplayer وتثبيته ، ستستمتع بتثبيت جميع هذه الألعاب والتطبيقات على الجهاز والتعامل معها على نظام Windows. هو تنزيل هذه التطبيقات والألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيلها من خلال جهاز المحاكاة والاستمتاع بحجم الشاشة الكبير. يمكنك أيضًا الوصول إلى أحدث الألعاب وتطبيقات Android وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

البرنامج مجاني ومفتوح للجمهور ، مما ساعده على الانتشار على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

معلومات عن أصدار برنامج koplayer  للكمبيوتر

  • أصدار البرنامج : KoPlayer 2.0.0
  • تاريخ الاصدار : نوفمبر 2018
  • المطور : Koplayer Team
  • الموقع الرسمى للبرنامج
  • حجم البرنامج : 603 ميجا بايت
  • لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
  • متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
  • Windows 10  -Windows 8.1- Windows7 
  • ترخيص البرنامج : مجانى 

تحميل برنامج محاكى الاندرويد Koplayer اخر اصدار للكمبيوتر - من هنا :-


برنامج KoPlayer متخصص بتشغيل جميع الالعاب والبرامج الاندرويد على الجهاز