القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل ضل راجل الحلقة 11: غموض أكثر حول حكاية شهد موعد عرض الحلقة 12

 موض أكثر حول حكاية شهد موعد عرض الحلقة 12

موعد عرض مسلسل ضل راجل الحلقة 12
موعد عرض مسلسل ضل راجل الحلقة 11

مسلسل ضل راجل الحلقة 11

يترقب الجمهور بفارغ الصبر موعد طرح الحلقة 11 من مسلسل "ذا راجل" ، وذلك لمعرفة المزيد عن حمل شهد والطابق الذي خلفها ، وكذلك من كان وراء الضرب ومحاولة إجهاضها ، وكذا. السر الذي تخفيه عن والدها الذي يبحث عن إجابات لعدد من الأسئلة ، بما في ذلك سر ابنته من عدم التحدث.

يترقب الجمهور بفارغ الصبر موعد طرح الحلقة 11 من مسلسل "ضل راجل" ، وذلك لمعرفة المزيد عن حمل شهد والطابق الذي خلفها ، وكذلك من كان وراء الضرب ومحاولة إجهاضها ، وكذا. السر الذي تخفيه عن والدها الذي يبحث عن إجابات لعدد من الأسئلة ، بما في ذلك سر ابنته من عدم التحدث.

ستعرض الحلقة 11 من مسلسل "الرجل الضال" في مثل هذا اليوم.

ستعرض الحلقة 11 من مسلسل "ضل راجل" في تمام الساعة 12.10 صباحا بعد منتصف الليل على قناة الحياة ، مع تكرارها في السابعة صباحا على نفس القناة وفي الساعة 4.30 مساء.

خروج الشاهدة من المستشفى ، وعودتها إلى المنزل ، وسخط والدتها عليها ، وانفعال والدها تجاهها ، وإصراره على علم من حملت ابنته منه ، لكنها ترفض خوفًا منه. ووالدتها وشقيقتها ، بزعم تورطها مع كبار السن ، تم تصويرهم جميعًا في الحلقة العاشرة من مسلسل "راجل راجيل".



ياسر جلال ونور ونرمين الفقي ورنا رئيس وإنعام سلوسة وأحمد حلاوة ومحمد يسري ونجم محمد علي رزق في مسلسل "ديل راجل" الذي تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح والنجوم ياسر. جلال ، نور ، نرمين الفقي ، رنا رايس ، إنعام سلوسة ، أحمد حلاوة ،