القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13.. أزمة بين سفينة وسرية بسبب حالة الشك بينهما

 مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13.. أزمة بين سفينة وسرية بسبب حالة الشك بينهما

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13.. أزمة بين سفينة وسرية بسبب حالة الشك بينهما

بعد وفاة ابنة أختها نجلاء ، التي تلعب دور رانيا يوسف في المسلسل بعد وفاة ابنتها حبيبة ، شهد مسلسل ملوك الجدعنة عمل عزاء خفي ، حيث يؤدي عمرو سعد عزاءه الوحيد. صديق ويؤديه مصطفى شعبان بعد وفاة ابنة شقيقته نجلاء التي تلعب دور رانيا يوسف في المسلسل بعد وفاة زوجها.

ذهبت سرية لرؤية والدته في الحجز ، وأكدت له أنها بخير وأنها تريد فقط سعادته وسعادة أخيه ، وأنه هو رجل المنزل وأنه يجب أن يتعاون مع أخيه سعيد ، الذي يجسد منصبه عبد الرحمن القليوبي ، وسارية لا يزال جالسًا على الأرض في القسم بعد أن حبس والدته مؤقتًا في ص.

عنتر ، الذي يلعب دوره وليد فواز ، يحاول بطريقة ما خلق إيقاع بين شركة وسفينة ، ويستغل إحساس جارتهما فرح يوسف التي تروي سرًا أنها شاهدت فاتن ، تؤدي دورها ياسمين رئيس ، وهي تقف مع سفينة في وضع غير لائق ، يجب أن يوقفها سر ويخبرها أنهم

توفي في الحلقة سيف العتال ، ابن زاهي العتال ، الذي يجسد موقفه الفنان عمرو عبد الجليل ، لكن حالات الاغتصاب ما زالت تطارده حتى بعد وفاته.


هل هناك أزمة بين سفينة وشركة هذا المساء بعد أن علم الأخير بعلاقة صديقته فاتن بسفينة بعد محاولة ضبط الإيقاع بينهما بطريقة ما بناءً على نصيحة عنتر وماذا سيفعل العتال بعد وفاة ابنه الوحيد سيف؟

يُعرض مسلسل "ملوك الجدانة" على قناة إم بي سي مصر كل يوم في تمام الساعة السابعة مساءً ، ويعاد في تمام الساعة 12:30 صباحًا للإعادة الأولى ، وفي تمام الساعة الواحدة ظهرًا. للاعادة الثانية.