القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 حبس دلال عبدالعزيز وإصابة رانيا يوسف وابنتها

 مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 حبس دلال عبدالعزيز وإصابة رانيا يوسف وابنتها

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10

كانت الحلقة العاشرة من ملوك الجدعنة، والتي بثت اليوم ، مليئة بالتحولات والمنعطفات غير المتوقعة. عاد "سعيد" شقيق "سارية" الذي يؤديه الفنان عمرو سعد إلى "أم بسنت" ولم يتعلم من تجربته السابقة.

  • شاهد الحلقة كاملة من خلال موقع سيما شو

الحلقة العاشرة من مسلسل ملوك الجدعنة

بدأت الحلقة 10 من مسلسل ملوك الجدانة بفعل "زاهي العتال" الذي يجسده الفنان عمرو عبد الجليل ، لتقييد "شركة" و "سفينة" يجسدها الفنان مصطفى شعبان ، داخل أحد المحلين بعد اقتحام الأخيرين له وكشفا سر تجارة "العتال" وهي المخدرات. الأسلحة وعمل الأطفال .
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10


وفي الحلقة العاشرة من مسلسل ملوك الجدانة قرر العتال الانتقام من الصديقين وهددهما بالقتل لكنهما أخبروه أنهما لا يخافان الموت قائلين "نحن ملوك". gadana والقلب الميت ". اقتلنا إذا كنت تريد أن تكون راضيًا. " .

قرر "العتال" عدم قتلهم وبدلاً من ذلك حرق الميكروباص الخاص بهم لأنه يستمتع باللعب معهم علانية والتنبؤ بمن سيفوز في النهاية.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10


من ناحية أخرى ، لم يكن "سعيد" مكترثًا بما حدث له ، فذهب إلى "أم بسنت" التي تكبره بعدة سنوات ، وجلس معها ليعرض عليه عملًا يكسب فيه ألف جنيه. دقائق بينما توزع الحشيش وتعطيه "فرش حشيش" لتوزيعها بالمجان. ويغريه بالمال.

في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 "عنتر" يجسده الفنان وليد فواز يتشاجر مع "سعيد" وسط الحي لأن شقيقه "سارية" أفسد خطته للزواج من فاتن ، والأخيرة. الخطوبة والمطالبة بالمال أنه مدين بـ "سر" و "سفينة" ، مما يعقد الأمور أكثر ، و "عطية" يجسدها دلال عبدالعزيز .

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 حبس
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 11


يتدخل والد فاتن لتسوية الخلاف ، وقال لـ "عنتر" إن المال الذي يدين به هو "سفينة" و "سر" يملكه ، وأنه سيدفعها.

"الحمال" ينتقم من أصدقائه "السريين" و "السفينة" بحبسهم ، بينما يضع الحشيش في سيارة أم "سرية" ويبلغ الشرطة بالقبض عليها والاستيلاء على "الكبده". مركبة.

تتعقد الأمور عندما تذهب الشرطة إلى المستشفى الذي يحتجز فيه "سيف العتال" لاعتقاله بتهمة اغتصاب ثلاث فتيات. وهو محتجز بتهمة الاغتصاب وهتك العرض والتحرش بقصر. يحاول زاهي الدفاع عن ابنه من خلال الادعاء بأن هؤلاء الفتيات جاءن لتحقيق رغباتهن.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12


"عنتر" تستأجر نساء للاعتداء على أخت "سفينة" وابنتها. يعاني الطفل من إصابات خطيرة في الرأس ويفقد وعيه. وفي أحداث مسلسل "ملوك الجدانة الحلقة 10" تقوم والدتها "نجلاء" بدور رانيا يوسف المصابة هي الأخرى بنقلها إلى المستشفى.

شاهد مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 11 الحادية عشر

شاهد الحلقة كاملة من خلال موقع سيما شو